الأحد، 1 مارس 2015

احجز الآن مقعدك علي متن طيران النيل في 3 خطوات فقط!

احجز الآن مقعدك علي متن طيران النيل في 3 خطوات فقط!


يمكنكم الآن حجز رحلاتكم علي متن  شركة النيل للطيران من منزلك عبر الإنترنت مع أول وكالة السفر الكترونية في المملكة العربية السعودية "فلاي إن" -  “Flyin”بكل سهولة وآمان وفي 3 خطوات بسيطة ، كل ما تحتاج إليه هو أسماء المسافرين بالكامل وبطاقة إئتمانية والتوجه إلى رابط حجز طيران النيل على موقع فلاي ان واتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي:


من خلال مربع البحث (المبين في صورة رقم 1) قم بتحديد عناصر البحث باختيار مدينتي المغادرة والوصول:  "من" أين ستسافر و"إلي" أين ستتجه، وقم بتفعيل نوع الرحلة التي تريدها: هل تريد حجز تذكرة "ذهاب وعودة" أم "ذهاب فقط" أم "وجهات متعددة" ثم حدد تورايخ السفر المناسبة لك وبالضغط علي النتيجة ستظهر لك شهور السنة بالكامل وكل ما عليك فعله هو تحديد الشهر ثم النقر علي التاريخ، بعد ذلك قم بإدخال عدد المسافرين من البالغين، الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين إلي 12 سنة والرضَّع الذين تقل أعمارهم عن السنتين، وأخيراً حدد علي أي درجة من درجات المقصورة  تريد السفر ومع طيران النيل لديك خيارين: الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، ويمكنك تفعيل خانة "أُفضل رحلات بدون توقف" لإظهار رحلات الطيران المباشرة فقط، ثم انقر علي زر "البحث عن رحلات طيران"، ومن ثمَّ سيقوم محرك بحث فلاي إن بالبحث عن كافة الرحلات المتاحة التي تتوافق مع عناصر البحث التي قمت بتحديدها.

حجز طيران النيل فى 3 خطوات - الخطوة الأولى


الخطوة الثانية:

ستظهر لك نافذة جديدة  "صورة رقم 2" تحتوي علي كافة الرحلات المتاحة علي متن طيران النيل التي تتوافق مع عناصر بحثك بأفضل الأسعار وستظهر لك العروض الترويجية المطبقة علي تلك الرحلات، ويمكنك الإطلاع علي التفاصيل الخاصة بكل رحلة (مثل موعد وصالة  المغادرة والوصول، مدة الرحلة، طراز الطائرة..) بالنقر علي خانة "إظهار تفاصيل الرحلة".  ولجعل الحجز أكثر سهولة ولتصل للرحلة التي تناسبك في أقل وقت ممكن، أضافت لك فلاي إن خيارات "تصنيف بحسب" والتي يمكنك استخدامها لترتيب النتائج/الرحلات وفقاً لموعد الإقلاع والوصول (مبكر - متأخر)، مدة الرحلة (أقصر - أطول) والسعر (أقل - أعلي)، وكذلك يمكنك تصفية نتائج البحث باستخدام العناصر المتاحة علي يمين الشاشة: السعر، التوقفات، شركات الطيران ومطارات التوقف. وبعد الإطلاع علي كافة الرحلات المتاحة، اختر المناسبة لك وانقر علي زر "احجز الآن" وسيقوم نظام الحجز بتفعيل طلبك. 


حجز طيران النيل فى 3 خطوات - الخطوة الثانية

وسيظهر لك نافذة جديدة بها ملخص للرحلة التي قمت باختيارها كما هو موضح بالصورة رقم "3"، قم بالإطلاع مجدداً علي تفاصيل رحلتك للتأكد من أنها المناسبة لك، وإن لم تكن كذلك يمكنك العودة للصفحة السابقة لاختيار رحلة أخري من خلال خيار "تغيير هذه الرحلة". يرجي الإطلاع والموافقة علي الشروط والأحكام المطبقة علي الحجز وتفعيل خانة "لقد قرأت وأوافق علي الشروط والأحكام"، وإذا كنت تريد فاتورة للحجز قم بتفعيل خانة "أرغب بالحصول علي فاتورة"، ثم انقر "تابع" للانتقال للخطوة التالية.

حجز طيران النيل فى 3 خطوات - الخطوة الثالثة


الخطوة الثالثة:

وفي الخطوة الثالثة والأخيرة كل ما عليك فعله هو ملئ الخانات بالبيانات المطلوبة: 
  • سيُطلب منك أولاً معلومات المسافرين (الاسم – البريد الإلكتروني – رقم الجوال) "صورة رقم 4".
  • ثم بيانات الدفع (رقم البطاقة الإئتمانية – اسم صاحب البطاقة – تاريخ انتهاء الصلاحية – الرقم السري) "صورة رقم 5"، بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة انقر "تأكيد الحجز".

حجز طيران النيل فى 3 خطوات - الخطوة الثالثة


حجز طيران النيل فى 3 خطوات - الخطوة الثالثة


  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة جديدة توضح لك أنه تم تأكيد الحجز بنجاح وسيتم إرسال مستند تأكيد الحجز مرفق به كافة البيانات علي البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله في خطوات الحجز.
يعتبر طيران النيل  ثالث أكبر شركة طيران مصرية بعد "مصر للطيران" و "مصر العالمية"، وقد حلقت أولي طائراتها في عام 2010 ، تربط رحلات طيران النيل مصر بالمملكة العربية السعودية وكذلك بالكويت من خلال عدد من المسارات الجوية المنتظمة التي يتم تسييرها أسبوعياً وهي كالتالي: القاهرة – جدة / جدة- القاهرة، القاهرة – ينبع  / ينبع – القاهرة، القاهرة - الطائف/ الطائف – القاهرة، القاهرة – تبوك / تبوك – القاهرة، القاهرة – القصيم / القصيم – القاهرة، الإسكندرية – جدة / جدة – الإسكندرية، الإسكندرية – ينبع / ينبع – الإسكندرية، الإسكندرية – القصيم/ القصيم – الإسكندرية، الإسكندرية – الكويت / الكويت – الإسكندرية بالإضافة للمسار الموسمي  الأقصر – الكويت / الكويت – الأقصر. 

لمزيد من المعلومات عن طيران النيل يمكنكم الإطلاع علي مقالة "معلومات عامة عن طيران النيل" وكذلك يمكنكم التعرف علي العروضة المقدمة من طيران النيل في الفترة الحالية بقراءة مقال "ابحر مع طيران النيل وفلاي إن في عالم ملئ بالعروض والمفاجآت".
للاستفسارات، يرجي التواصل مع مركز خدمة عملاء فلاي إن المتاح علي مدار 24 ساعة علي الرقم:  920025959 وسيقوم أحد ممثلينا بالرد علي كافة استفساراتكم ومساعدتكم في إجراء الحجز.




احجز طيران النيل مع فلاي إن بكل سهولة وآمان في خطوات بسيطة...وتمتع بأسرع حجز، أقل سعر، أفضل العروض.
شاركنا برأيك: هل ساعدتك المقالة في إجراء حجزك على طيران النيل؟ هل واجهتك أيه مشكلة؟ اروي لنا تجربة حجزك خلال موقع flyin.com !

هناك 14 تعليقًا:

  1. كيف اعمل استعلام عن حجز من الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك الدخول بحسابك الذى تم إرساله إليك عند إجراءك للحجز فى المرة الأولي أو يمكنك الإتصال بالشركة على الرقم 920025959 من داخل السعودية أو على الرقم 19679 من داخل مصر

      حذف
    2. لو سمحت استفسار بسيط انا حجزت من موقع فلاي ان تذكرة وقمت بسداد المبلغ بالفيزا كارت ولكن عند الحجز طلب مني الموقع الاسم الموجود في الجواز فقط ولم يطلب رقم الجواز او تاريخ الميلاد فهل يوجد مشكله في المطار لان التذكرة تم حجزها بالاسم فقط

      حذف
    3. لا توجد أى مشكلة ياعمر ، رقم الجواز وتاريخ انتهائه غير مهم ولن تحدث أى مشاكل إن شاء الله

      حذف
  2. استفسار لو سمحت انا قمت بحجز تذكرة لطيران النيل عن طريق موقع فلاي ان وعند الحجز طلب الاسم كما مكتوب في الجواز وقمت بادخاله ولاكن لم يطلب رقم جواز السفر وقمت باتمام الحجز والسداد فهل يوجد مشكله في عدم طلب رقم الجواز ويصلح الحجز بالاسم فقط ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  3. كيف طريقه الستعلام عن الحجز

    ردحذف
    الردود
    1. لو كنت حاجز من شركة فلاي إن ، فتقدر تتصل بيهم وتستعلم عن الحجز من الرقم دا 920025959 من داخل السعودية

      حذف
  4. لو سمحت في مكان علي اي رحلة اليوم من مطار جدة

    ردحذف
    الردود
    1. تقدر تشوف بنفسك من خلال الموقع دا https://www.flyin.com

      حذف

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت انا حاجز من مطار ينبع لمطار القاهره والتذكره مكتوب فيها لوزن الصافي 30 فيه حقيبة يد غير الوزن ولا ال 30 الوزن كله
    وممكن اخد شنطتين ولا شنطه واحده
    ارجو الافاده ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك اصطحاب حقيبة يد على الطائرة على أن لا تتعدى 7 كيلو ، كما يمكنك تقسييم الوزن على حقيبتين

      حذف
  6. انا حاجز تذكرة ذهاب وعوده من الجوف السعودية الي القاهرة والعكس وأريد تعديل تذكرة العودة من تاريخ ١٥/٧/٣٠١٦ الي ٢٢/٧/٢٠١٦ أرجو الإفادة علشان مش باقي غير يوم واحد

    ردحذف
  7. زميل حجز لنا وبعث لي رقم الحجز ورقم التذكرة الإلكتروني فكيف اتمكن من استعراض الحجز

    ردحذف